الاثنين، 2 أبريل 2012

ثمان نصائح لك ولكِ

أهــديكم ثمـانية حكــم أعجبتني: 1■إن كنت في الصلاة فاحفظ قلبك (أي لاتنشغل في شئ آخر ) 2■وإن كنت في مجالس الناس فاحفظ لسانك 3■وإن كنت في بيوت الناس فاحفظ بصرك 4■وإن كنت على طعام فاحفظ معدتك ♣واثنـان لاتذكرهما أبدآ : 5■إساءة الناس إليك 6■وإحسانك إلى الناس ♣واثنتان لا تنساهما أبدآ : 7■آللـْ•̣̣̥·̩̩̩̥•̣̥ـْـّہ جل شأنه ... 8■الدار الآخرة... راق لي 👍👍👍 💙من يجيد الغياب يتقن النسيان فلا تعلق روحك في إنتظاره ❤ حين يتلفظ عليك شخص بكلام لا يليق فلا تغضب بل ابتسم لانه وفر عليك اكتشاف شخصيته 💛 العتب......: صابوووووون القلوووب ولكن لاتكثر من استعماله ..! لانه يسبب الجفاف ويشقق الرووووح 💓قد يجرحك كلام (سفيه) من السفهاااء ..! ولكن تذكر دائما : ان الصواعق لا تضرب ... الا القمم 💚 القسوه ليست دائما عنوان القلوب الميته فبعض القلوب الطيبه تقسو لأنها خائفه علينا 💜 حكمه : اذا طعنك أحد بخناجر لسانه ...لاتطعنه بنفس الخناجر ...مادام بأمكانك قتله بسيف أبتسامتك 💙 حسن نيتك لا يبرر سوء أسلوبك ❤إذا نصحك شخص بقسوة لا تقاطعه و استفد من ملاحظته ف وراء قسوته حب عميق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق